مصر
الرئيس السيسي يجري اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس الإسرائيلي

أجرى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً ، مساء اليوم، مع السيد إسحاق هيرتزوج الرئيس الاسرائيلي للتهنئة بتوليه منصبه الجديد، وكذلك بمناسبة رأس السنة العبرية .
وقد اوضح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية أن الرئيس هيرتزوج عبر عن امتنانه لتهنئة السيد الرئيس وكذلك عن تقديره لدور مصر الفاعل في تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة بقيادة سيادته.
كما تناول الاتصال كذلك بحث بعض من موضوعات العلاقات الثنائية بين الجانبين فضلاً عن القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك في ضوء المخاطر المحيطة بالمنطقة، بالإضافة إلى جهود اعادة احياء مباحثات السلام.




