ثقافه و سياحة

بالصور.. برلنتي فؤاد تشارك المخرج اسماعيل فاروق في حكاية «رق الحبيب»

 

 كتبت – هند هيكل

أنهت الفنانة الشابة برلنتي فؤاد تصوير أحدث أعمالها التلفزيونية مسلسل بعنوان «ورا كل باب» الجزء الثاني وتحديدا في حكاية «رق الحبيب».

المسلسل مكون من عدة حكايات منفصلة تبين لنا ما يحدث خلف الأبواب المغلقة وكل حكاية سيتم عرضها تباعا على قناة الحياة المصرية، وحكاية «رق الحبيب» بطولة:  سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، محمد نجاتي، ايمن عزب، عزوز عادل، بسنت النبراوي، منة بدر تيسير، برلنتي فؤاد، مساعد إخراج أول أحمد عبد الخالق، مدير تصوير محمد عزمي، والمسلسل إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

وقالت الفنانة برلنتي فؤاد: أنا سعيدة بالتعاون الأول لي مع المخرج إسماعيل فاروق فهو من ابرز مخرجين هذا الجيل وحقق من وجهة نظري المتواضعة نجاحات كثيرة مؤخرا في أعمال مثل: «ضربة معلم» و«الاخ الكبير».

وأعلنت برلنتي عن: تجسيدها لشخصية تدعى «امينة» وهي تعمل جليسة اطفال لدى الفنان القدير احمد فؤاد سليم لرعاية حفيده الصغير وسط احداث مشوقة وصراعات كثيرة داخل عائلته.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة برلنتي فؤاد كان مسلسل «حرب اهلية» مع الفنانة يسرا والذي تم عرضه في موسم شهر رمضان الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى