حوادث وقضايا

الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على حريق عقار المريوطية

تمكنت قوات الحماية بالجيزة، بعد قرابة 30 دقيقة.. من إخماد حريق اندلع في عقار بمنطقة المريوطية بالهرم، وكشفت تحريات وتحقيقات المباحث عن أن الحريق التهم محتويات عدد من الشقق وواجهات العقار بالكامل، وتبين من خلال الفحص والتحري أن هناك حريقا شب في سيارة مركونة أسفل العقار، وامتدت النيران إلى وجهات العقار وعدد من الشقق والتهمت بعضها.

وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات وقررت انتداب المعمل الجنائي لبيان أسباب الحريق وبدأت في استجواب عدد من شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

هذا وكان قد شب حريق في عقار سكني بمنطقة المريوطية بالهرم في الجيزة، بمجرد نشوب الحريق، أمر اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال والفحص، وعلى الفور توجهت 6 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق لمحاولة السيطرة عليه قبل امتداده إلى العقارات المجاورة.

وقررت النيابة العامة انتداب المعمل الجنائي إلى حريق شب في شقة بمنطقة بولاق الدكرور لبيان أسباب الحريق، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، وتبين من خلال التحريات والتحقيقات أن الحريق لم يسفر عن أي خسائر أو إصابات بشرية وأتت النيران على محتويات الشقة بالكامل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى