منوعات

“ألمانيا” … مطار فرانكفورت يعرض فرصة متابعة ما يحدث في كواليس نظام مناولة الأمتعة

قد لا يكون مطار فرانكفورت أول من امتلك  نظام مناولة أمتعة أوتوماتيكي في العالم ولكنه الأكبر بالتأكيد.

يبلغ طول السير الناقل للأمتعة والشحنات في مطار فرانكفورت ما إجماليه 81 كيلومترا.

هذه المعجزة التكنولوجية غير مرئية فعليا للمسافرين ولكنها تضمن أن يصل كل شخص تقريبا يقوم بتبديل رحلات طيران في المحور الألماني إلى وجهته النهائية ضامنا أن تكون الأمتعة آمنة.

يشار إلى أن هذا النظام حيوي لمدد الانتقال السريعة بمطار فرانكفورت التي تبلغ 45 دقيقة أو أقل حيث أن تقريبا نصف الملايين الكثيرة التي تمر من هنا سنويا تكون في عجلة لركوب طائرة أخرى.

والآن يمكن لهؤلاء المسافرين الذين ليسوا في عجلة من أمرهم للحاق برحلة الربط إلى دبي أو نيويورك أو شنغهاي الاطلاع الآن على ما يحدث خلف الكواليس في أكثر مطار اكتظاظا بعمليات الشحن في أوروبا. كما أن مطار فرانكفورت يقع في قلب عملية النقل العالمية للقاحات كوفيد.19-

يضم مركز الزوار الجديد الذي أقيم بمطار فرانكفورت وفتح أبوابه أوائل آب/أغسطس الجاري، عالم متعدد الوسائط عن الطيران بانتظار المسافرين. ويعرض المركز نحو 30 مفردة في ترمينال 1 (هول سي)، بحسب ما أعلنته شركة فرابورت المشغلة للمطار.

وبالنسبة للتذاكر فهي متوفرة حاليا فقط على الإنترنت للحجز المسبق في موقع ” www.fra-tours.com ” . ويفتح مركز الزوار أبوابه يوميا من الساعة 11 صباحا إلى الساعة السابعة مساء. وتبلغ رسوم دخول البالغين 12 يورو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى