برلمان وأحزاب ونقابات

النائب محمد عبد الحميد : السيسي لم يتردد لحظة في تحقيق حلم التحاق المرأة بالنيابة العامة ومجلس الدولة

 

وجه الدكتور محمد عبد الحميد عضو مجلس النواب، التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على القرارات التاريخية والمهمة التي اتخذها المجلس الاعلى للهيئات القضائية خلال اجتماعه برئاسة الرئيس السيسي وفى مقدمتها دخول المرأة في النيابة العامة ومجلس الدولة بداية من أول اكتوبر ٢٠٢١ بعد كفاح طويل للمرأة المصرية دام 72 عاما .

وقال ” عبد الحميد ” إن الرئيس السيسي حقق حلم المرأة المصرية بعد 72 عاماً بالمساواة مع الرجل للالتحاق بالنيابة العامة ومجلس الدولة لأول مرة في تاريخ القضاء المصري الشامخ والنزيه، مشيداً بقرار الاحتفال بالقضاء المصري الأول من أكتوبر، معتبراً هذا اليوم بالتاريخي بالنسبة لرجال وسيدات القضاء المصري لأن الأول من أكتوبر من كل عام سيكون احتفالا بقضاء شامخ تتواجد به المرأة المصرية فى كل مؤسساته دون أي تمييز.

 ووجه “النائب” التهنئة للمرأة المصرية بعد ان حققت لها القيادة السياسية جميع مطالبها فى ملفات التمكين السياسي والتنفيذي والقضايا لتصبح المرأة المصرية فى جميع مؤسسات الدولة التنفيذية والبرلمانية والقضائية .

وأشار إلى ان دخول والتحاق المرأة بالنيابة العامة ومجلس الدولة كان يمثل حلماً بالنسبة للمرأة المصرية ولكن الزعيم البطل الرئيس السيسي لم يتردد لحظة فى تحقيق هذا الحلم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى