“حمزة علاء و كريم والدبيس” يغادران معسكر المنتخب الأوليمبي للانضمام للأهلي

قرر الكابتن محمد بركات عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبي مغادرة حمزة علاء حارس المرمي وكريم الدبيس معسكر المنتخب بمدينة الأحساء السعودية للانضمام إلى فريق الكرة الأول بالأهلي للمشاركة فى مباراة سيمبا التنزاني.
وجاء قرار محمد بركات بعد جلسة عقدها مع البرازيلى ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي عرض خلالها الظروف التى تواجه الأهلي قبل مباراته المهمة ومعاناة بطل مصر من غيابات كثيرة ونقص عددي فى صفوفه .. واقتنع ميكالى بوجهة نظر بركات وتقرر سفر لاعبي الأهلي تقديرا للمهمة الوطنية التى تنتظر الاهلى أمام سيمبا باعتباره سفيرا لمصر بالبطولة القارية ، إضافة إلى تعزيز علاقة التعاون المتبادل بين المنتخب الأوليمبي والأهلي خاصة وأن الأهلي لا يتأخر فى دعم المنتخب الأوليمبي وتمنى ميكالى التوفيق للأهلي فى مباراته المقبلة هو وكل الأندية المصرية التى تمثل مصر فى البطولات الخارجية.
يغادر حمزه علاء والدبيس صباح اليوم فى طريقهما إلى القاهرة للانضمام لمعسكر الأهلي المقرر سفره يوم الأربعاء إلى تنزانيا.
ويلتقي المنتخب الأوليمبي مع نظيره السعودي يوم الثلاثاء المقبل في لقاء تحديد المركز الثالث وتحدي صاحب برونزية بطولة غرب آسيا المقامة بالأحساء.




