رياضة

تعرف على..التشخيص المبدئي لإصابة “محمد شريف و أيمن أشرف”

كشف محمد شريف، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن التشخيص المبدئي للإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب التي جرت ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتغلب الأهلي على فيتا كلوب بثلاثة أهداف دون رد أحرز منهم محمد شريف الهدف الأول، قبل أن يتعرض لإصابة قوية أسفرت عن استبداله لحساب طاهر محمد طاهر بين الشوطين.

وقال شريف في تصريحات لقناة الأهلي عقب نهاية المواجهة :”الإصابة ؟ هي في وتر الخلفية، هي إصابة بسيطة وبعيدة عن الركبة، كنت خائف من أن تكون في الركبة، ولكنها الحمد لله بعيدة عنها”.

وأضاف :”مكسب اليوم كنا نحتاجه للغاية، لقد جئنا إلى الكونغو من أجل الفوز، وتعويض التعادل الذي حدث في مباراة القاهرة، والتي أهدرنا فيها كم هائل من الفرص”.

كما كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي التشخيص المبدئي لإصابة أيمن أشرف، لاعب المارد الأحمر، والتي تعرض لها خلال مجريات مباراة فيتا كلوب الكونغولي.

وأوضح أبو عبلة في تصريحات رسمية عقب نهاية المباراة بأن أيمن أشرف الذي شغل مركز الظهير الأيسر في لقاء اليوم شعر بإجهاد في عضلة السمانة في الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي وفيتا كلوب.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق قرر استبدال أيمن أشرف تفاديا لتفاقم الإجهاد في عضلة السمانة، وتحضيره للمباريات المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى