صحة وتعليم

“هالة زايد” تبحث مع “أبوالغيط” سُبل استمرار تقديم الدعم الطبي للدول العربية

بحثت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، مع السفير أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، آلية استمرار تقديم الدعم الطبي للدول العربية خاصة التي تعاني من تحديات اقتصادية في ظل مواجهة فيروس كورونا، وتعزيز سبل التعاون بين الدول العربية للاستجابة السريعة لاحتياجات الدول التي تعاني من تحديات صحية وإمدادها بالدعم الطبي .

جاء ذلك خلال لقاء الوزيرة، اليوم، الأمين العام لجامعة الدول العربية، وذلك على هامش اجتماع الدورة الـ  54 لمجلس وزراء الصحة العرب، وذلك بمقر جامعة الدول العربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى