رياضة

الزمالك يؤدي تدريباته استعدادا لمواجهة الجونة غداً في الدوري

أدى فريق الزمالك تدريباته, أمس الاثنين, على ملعب “عبداللطيف أبو رجيلة”; استعدادا لمواجهة فريق الجونة غداً الأربعاء المقبل في إطار مباريات الأسبوع ال` 13 ببطولة الدوري الممتاز.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون, فقرة تأهيلية وبدنية لجميع اللاعبين على هامش المران, حيث قام اللاعبون بالجري الخفيف حول الملعب أعقبها تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات; لأداء بعض التدريبات التأهيلية بالكرة, بالإضافة لإطالات وقفز حواجز قصيرة.
وشارك ثلاثي الناشئين هاني رشدي وأحمد عيد وحسين فيصل في التدريبات الجماعية للفريق الأول, وذلك ضمن خطة الجهاز الفني بقيادة كارتيرون لتصعيد عدد من المتميزين من قطاع الناشئين للتدريب مع الفريق والاستعانة بهم في اللقاءات المقبلة.

كما أدى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق تدريبات تأهيلية بصالة (الجيمانيزيوم) بالنادي, وذلك وفقا لبرنامج بدني وتأهيلي وضعه له الجهاز الفني بقيادة كارتيرون لمعالجة الإرهاق استعدادا للفترة المقبلة..

فيما حصل أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق على راحة من تدريبات اليوم, وذلك بإذن من المدير الفني للفريق بسبب معاناة اللاعب من نزلة برد.
ويخوض فريق الزمالك تدريباته الجماعية, في تمام الساعة ال` 11 من صباح غد الثلاثاء, على ملعب “عبد اللطيف أبو رجيلة” بمقر النادي.

وعقب المران يعلن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون قائمة الفريق; استعدادا للسفر إلى الغردقة لمواجهة الجونة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى