حوادث وقضايا

“السم الأبيض” كشف غموض العثور على جثة شاب بأطفيح

تمكنت مباحث الجيزة من كشف غموض العثور على جثة شاب بمنطقة زراعية بأطفيح جنوب الجيزة، حيث تبين أنه لقى مصرعه إثر تناوله جرعة زائدة من المخدرات بصحبة زوج شقيقته، و تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وكانت غرفة عمليات الجيزة قد تلقت بلاغا بالعثور على جثة شاب ملقاة بالطريق أسفل نفق كوبري الواسطى المؤدي إلى قريتي الخرمان وصول.

وأمر اللواء سامح الحميلي نائب مدير مباحث الجيزة، بسرعة انتقال رجال المباحث بإشراف العميد أحمد الوتيدي رئيس قطع الجنوب.

ومن خلال معاينة الرائد أحمد يسري رئيس مباحث أطفيح، تبين أن الجثة لشاب في العقد الثاني من العمر يرتدي ملابسه كاملة، ولا توجد بها إصابات ظاهرية، وكشفت تحريات العقيد محمد مختار مفتش فرقة الشرق أن المتوفى يتعاطى المخدرات والخمور، وأن الوفاة نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من الهيروين.

فى يوم الواقعة جمعت جلسة ثنائية بين المتوفى وزوج شقيقته عند معدية نيلية بالقرب من مكان العثور عليه، وقاما بتناول كمية من المواد المخدرة إلا أن جرعة زائدة كتبت نهاية الشاب الثلاثيني إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وقرر زوج شقيقتة التخلص من جثته بمكان العثور عليها خوفًا من المساءلة القانونية، ولاذ بعدها بالفرار، و تم ضبطه، وأحاله اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى