ثقافه و سياحة

“هالة صدقي” لـ صوت اليوم : حارة اليهود أجرأ أعمالي الدرامية وأصعبها

كتبت – هند هيكل

قالت الفنانة هالة صدقي أنها قدمت خلال مشوارها الفني أعمالا صعبة واحتاجت منها إلى جهد كبير في التنفيذ، لافتة إلى أن كل دور منهم احتاج منها إلى مرحلة كافية من التحضير

وفى تصريح خاص لـ “صوت اليوم” أكدت الفنانة هالة صدقي أن دور “زينات” في مسلسل “حارة اليهود”، من أصعب الأدوار التي قدمتها خلال مشوارها الفني، موضحة أن الدور كان به جرأة غير معهودة عليها، فهي “صاحبة كباريه وبيت دعارة”.

وأضافت هالة بأن الدور كان غنيا بالأحداث ومؤثر بشكل كبير فى العمل الدرامي، لافتة إلى أنها كانت متخوفة من هذا العمل بدرجة كبيرة.

وفى سياق آخر، قد نشبت فى الشهور الأخيرة، أزمة كبرى بين الفنانة هالة صدقي، وزوجها سامح سامى، الذى طلب منها تحليل DNA ؛ للتأكد من صحة نسب أولاده له بعد المشاكل العديدة التى حدثت بينه وبين وهالة فى السنوات الخمس الأخيرة وكان أول رد فعل من هالة على تلك التصريحات، أنها حذرت من تداول أى معلومات مغلوطة أو مضللة، سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، بشأن خلافها مع زوجها سامح سامى، مؤكدة إنها سوف تلجأ للقضاء حال حدوث ذلك.

يُذكر أن أخر أعمال هالة صدقى كان دورها في مسلسل “ليه لأ”، بطولة أمينة خليل، شيرين رضا، محمد الشرنوبى،هانى عادل، تأليف مريم نعوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى