منوعات

عايدة غنيم تنفي كل الشائعات حولها .. “أنا مش مروة”

كتبت – هند هيكل

نفت الفنانة عايدة غنيم كل الشائعات التي نالت منها الفترة الاخيرة حيث ان العديد من المواقع اضافت صورتها على  أنها “مروة محمد” والتي شاركت في مسلسل الحاج متولي، ولديها أزمة نفسية جعلتها مشردة.

 حيث أوضحت “عايدة” ان تلك الأخبار مغلوطة وأنها ليست “مروة محمد” التي تناولتها الشائعات على أنها لعبت دور – سعدية – في المسلسل التي لعبته هي، وأن “مروة محمد” لم تكن تعرفها إلا من خلال الازمة لأنها شاركت في مشهدين فقط في المسلسل، إلا انها متضامنة معها في أزمتها وتدعو الله أن يتم الاهتمام بحالتها .

وحذرت الفنانة “عايدة غنيم” انه اذا استمرت تلك الحملة من الشائعات فهي ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للحد منها؛ لأنها تعلم من وراء تلك الحملة وحصلت على الأدلة التي تثبت ذلك ولكنها تنتظر أن تنتهي بسلام دون اللجوء إلى إجراءات قد تسئ إلى الوسط الفني.

يذكر أن ..عايدة غنيم انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم الرعب 666 ، وتنتظر عرضه بعد الانتهاء من اعمال المونتاج، اخراج وائل عبد القادر، كما تنتظر عودة الفنانة حورية فرغلي لاستكمال مشاهدها المتبقية معها في فيلم براءة ريا وسكينة، والتي تقوم فيه بدور نبوية تأليف احمد عاشور وانتاج حلمي شهاب واخراج عبد القادر الاطرش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى