ثقافه و سياحة

عمر غانم ينضم لأبطال فيلم “طريق إجباري”

كتبت – هند هيكل

يستعد الفنان الشاب عمر غانم لبطولة فيلم “طريق إجباري” مع الفنان أحمد التهامي، وسينطلق تصوير الفيلم خلال الأسابيع القادمة، ومن المُقرر عرضه في دور العرض السينمائية 2021 .

وقال عمر في تصريحات صحفية له :” اللي رشحني للفيلم المنتج أحمد الزواوي، وأجسد شخصية ضابط يُسمى عمرو ، والفيلم ينتمى  لنوعية الأفلام الأكشن و الإثارة” .

وتابع غانم حديثه قائلاً:” يضم الفيلم الكثير من القضايا، وسنبدأ تصوير خلال الأيام القادمة، وأتمنى أن ينل الفيلم على إعجاب الجميع ” .

يذكر أن.. فيلم طريق إجباري يضم الكثير من القضايا وهي المشكلة التي يقع فيها الكثير من البنات وهي التعرف علي شخصية وهميه عن طريق النت وترسم أحلامها علي هذه الشخصية وتتفاجأ بالحقيقة المُرة عندما تكتشف حقيقه هذه الشخصية، يوجه الفيلم رسالة أخرى وهي عدم استخدام حسن النيه فى كل شيء والقضية الثالثة هي زوج الأب بعد وفاة زوجته وبلوغه سن الستين من فتاه في سن أبنائه.

الجدير بالذكر أن فيلم طريق إجباري تأليف أحمد رفعت ،إخراج محمد محسن،  إنتاج شركة اكت ميديا ( أحمد الزواوي ) ، بطولة كل من أحمد تهامي، عمر غانم، أحمد بدير، إيهاب فهمي،منة فضالي،أحمد سلامة، أماني كمال، ضياء المرغني، إناس النجار، بطل العالم في المصارعة اليابانية كرم جابر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى