ثقافه و سياحة

هالة الزغندى لـ”صوت اليوم” : فكرة النجم انتهت.. والمستقبل للمنصات الإلكترونية

كتبت – هند هيكل

أكدت الكاتبة والسيناريست هالة الزغندى، أن المستقبل الفنى يتجه ناحية المنصات الإلكترونية، وفكرة عرض الأعمال الدرامية عليها، مشيرة إلى أن زمن السينما سينتهى، لأن الأعمال السينمائية ستخسر بسبب عرض المسلسلات على المنصات الإلكترونية ، لافتة إلى أن السينما والتليفزيون ستكون بمقابل مادى، وستنتهى فكرة المجانية عند عرض تلك الأعمال على المنصات الإلكترونية.

وفى تصريح خاص لـ”صوت اليوم” قالت المؤلفة هالة الزغندى، أن فكرة النجم ستنتهى، وكل شخص سيكون له نجم خاص به، وستنتهى فكرة “نجم واحد للكل”، وبالتالى ستنتهى فكرة السينمات لأن الأفلام ستخسر، والعرض سيكون عبر المنصات الإلكترونية.


يذكر أن الكاتبة هالة الزغندى لها العديد من المسلسلات التى حققت نجاحا جماهيريا كبيرا منها مسلسلات “واحة غروب، حجر جهنم، مسلسل الكابوس، سجن النسا” وأخرهم مسلسل “بخط الإيد”، بطولة أحمد رزق وسوسن بدر ويسرا اللوزى، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

واستطاع هذا العمل جذب العديد من المشاهدين بعد النجاح الكبير الذى حققه، حيث أشاد الكثيرون بأداء أحمد رزق خلال أحداث العمل، فضلا عن القصة التي تناولت العديد من القضايا المهمة للأسرة المصرية، وينتمى العمل لنوعية أعمال المسلسلات ذات الـ 45 حلقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى