ثقافه و سياحةمنوعات

داليا مصطفى لـ”صوت اليوم”: سعيدة بعودتي للسينما من خلال فيلم “قبل الأربعين”

كتبت – هند هيكل

أكدت النجمة داليا مصطفى في تصريح خاص لـ”صوت اليوم” على إعجابها وانبهارها الشديد بقصة فيلم “قبل الأربعين” للسيناريست أحمد عثمان، لافتة إلى أن هذا السبب كان وراء اتخاذها قرار بالموافقة دون تفكير أو تردد.

وأضافت داليا، أن هذا الدور يليق بعودتها مرة أخرى للسينما بعد غياب دام أكثر من 12 عام تقريبًا، بعد فيلم “طباخ الريس” للنجم للراحل طلعت زكريا ومن إخراج سعيد حامد.

سعيدة بردود الأفعال الإيجابية عن فيلم “قبل الأربعين” لأنه دور مختلف

كما أعربت الفنانة داليا مصطفى عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية من قبل جمهورها عن أداءها في فيلم “قبل الأربعين”، مشيرة إلى أنها قدمت محتوى وفكر جديد عليها لم تقدمة من قبل، والتي عادت من خلاله إلى جمهور السينما، موضحة أنها كانت على صواب عندما راهنت على هذا الدور.

وفى السياق ذاته.. تواصل بعض الأفلام المعروضة فى السينمات تحقيق إيرادات هزيلة مؤخراً ، فقد كشف أقرب تقرير صدر عن الموزعين السينمائيين عن إيرادات مجموعة من الأعمال السينمائية المعروضة حالياً، تزامناً مع بداية أول أيام عرض فيلم “قبل الأربعين” بدور العرض السينمائي ألا وهو يوم الأربعاء 3 فبراير

فقد كانت كالآتي :

فيلم “صابر وراضي” بطولة الفنان أحمد آدم  حقق 226 جنيها، كما حقق فيلم “حظر تجول” بطولة الفنانة إلهام شاهين  275 جنيها، فيما حقق فيلم “زنزانة 7” بطولة الفنان أحمد زاهر 360 جنيها  بينما على الصعيد الآخر، فيما حقق فيلم “قبل الأربعين ” يوم الأربعاء  77 ألف و 847 جنيها، ويليه يوم الخميس 88 ألف و 984 جنيها.

جدير بالذكر أن فيلم “قبل الأربعين” بطولة النجمة داليا مصطفى، بسمة، هالة فاخر ، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، إيهاب فهمى، معتز هشام، وآخرين، وتدور أحداثه في إطار من الرعب النفسي ومستمد أحداثه من أحداث تمت بالفعل وغيرها، ويعرض بتصنيف عمرى +16 للكبار فقط نظرًا لاحتوائه على مشاهد قتل ودماء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى