حوادث وقضايا
إصابة شخص في حادث انقلاب ملاكي بطريق (الخارجة – أسيوط )

كتبت – راندا شوقي
أصيب شخص، في حادث انقلاب سيارة ملاكي، بطريق الخارجة أسيوط الكيلو 85 .
تلقى اللواء محمد توفيق، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول شخص يدعى ،صبرى حسن سيد منصور ،37 سنة ، مقيم بمدينة الجيزة ، لمستشفى أسيوط الجامعي.
جرى نقل المصاب لمستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالحادث، وأخُطرت النيابة العامة لمباشرة.




