تقارير

الأرصاد: استمرار موجة الطقس السيء خلال الـ ٤٨ ساعة المقبلة حتى الجمعة المقبل

كشف الدكتور محمود شاهين مدير التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن استمرار موجة الطقس السيء خلال الـ ٤٨ ساعة المقبلة حتى الجمعة المقبل، حيث تشهد البلاد استمرار نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء خاصة على المناطق المكشوفة والتي تزيد من احساس المواطنين بشدة برودة الأجواء .

وأشار مدير التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى استمرار فرص الأمطار الغزيرة حتى الجمعة المقبل، فضلاً عن استمرار اضطراب حركة الملاحة البحرية .

وكشف مدير التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع بداية من السبت المقبل تحسن فى الأحوال الجوية على أغلب الأنحاء، حيث من المتوقع اعتبارًا من السبت المقبل أن يهدأ نشاط الرياح وتبدأ الشبورة فى الظهور مرة أخرى خاصة فى الصباح الباكر على الطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية، فيما تنحسر فرص الأمطار على السواحل الشمالية .

وعن طقس غدًا الخميس، فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تنشط الرياح على أغلب الأنحاء مثيرة للرمال والأتربة، وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية، وتزيد الإحساس ببرودة الطقس .

كما يتوقع الخبراء، سقوط أمطار، تكون غزيرة ورعدية أحياناً .

أما عن حالة البحر المتوسط، فتسود حالة مضطربة، حيت ترتفع أمواجه ما بين ثلاثة إلى أربعة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية إلى جنوبية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى