مصر

بطل فيلم الجوكر يفوز بجائزة ” غولدن غلوب ” كأفضل ممثل في فيلم درامي

حصد الممثل الأميركي “خواكين فينيكس” جائزة أفضل ممثل في فيلم درامي هو “الجوكر”، مما عزز فرصه لنيل جائزة “أوسكار” بحسب نقاد سينمائيون.

وقال “فينيكس” في كلمة له بعد تتويجه بالجائزة: “جميع المنافسين يدركون أنه لا توجد منافسة”.

وجسّد “فينيكس” في الفيلم شخصية آرثر فليك الذي تحول فيما بعد ومن خلال مجموعة من الأحداث إلى أخطر المجرمين في مدينة جوثام.، وفيلم “الجوكر” أخرجه تود فيليبس وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى العالم.

وحضر الحفل النجم المصري العالمي رامي مالك، والنجمات كيت بلانشيت ، وجينفير لوبيز، وتايلور سويفت، إلى حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، فيما سبق وحضر إلى السجادة الحمراء للحفل كل من الفنان اللبناني تونى شلهوب، وإلتون جون، وصوفيا فيرجارا ، وجو مانغانيلو، وشايلين وودلي، والنجمة جينيفر أنيستون، ومارجو روبى، وكيت هارينجتون وغيرهم.

تجدر الإشارة إلى أن جوائز غولدن غلوب من أهم وأشهر الأحداث الفنية التي ينتظرها مشاهير العالم سنويًا، ويُقام قبل شهر واحد فقط من حفل توزيع الأوسكار.

جائزة الغولدن غلوب، هي مجموعة من الجوائز الأميركية، التي بدأت عام 1944 بواسطة رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، عندما اجتمع عدد من الكتاب، وأنشأوا هذه الجائزة، وتطور الأمر حتى إن هؤلاء الكتاب، يلعبون دورًا مهماً في تسويق الأفلام حاليًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى