رياضة
الإسماعيلي يفوز على الترسانة 2-1 وديا استعدادا لبطولة الدوري

فاز الإسماعيلي على فريق الترسانة بنتيجة 2-1, في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الاثنين, على استاد الإسماعيلية, ضمن استعدادات الإسماعيلي لاستكمال مشواره في بطولة الدوري الممتاز.
وجاءت المباراة الودية بناء على طلب الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني الجديد للإسماعيلي من أجل التعرف على قدرات وإمكانيات جميع لاعبيه.
سجل هدفي الإسماعيلي, عمر الوحش من ضربة ثابتة, ومحمد مجدي من ضربة جزاء, بينما أحرز هدف الترسانة الوحيد لاعبه أيمن الهاجري.




