رياضة

الأهلي يستعد لمواجهة إف سي مصر بالدوري الممتاز

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي يوم الجمعة في إطار استعداداته لمواجهة .إف سي مصر/ التي تقام غد الأحد على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مباريات الدوري الممتاز.

 وحرص رينيه فايلر, المدير الفني للفريق على إلقاء محاضرة نظرية على اللاعبين قبل انطلاق المران على ملعب التتش;  , تناولت بعض الجوانب الفنية والخططية والتأكيد على بعض الأمور الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال المران والمباريات الرسمية.
 وكان الأهلي قد بدأ الاستعداد لمواجهة .إف سي مصر/ يوم الخميس  دون راحة, بعد الانتهاء من مباراة مصر المقاصة التي أقيمت الأربعاء الماضي وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد. وخصص  “فايلر” فقرة في مران الفريق للتصويب على المرمى, حيث قام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لتنفيذ بعض التعليمات الفنية والفقرات التي يرغب في تنفيذها خلال المران .
 وشارك عمار حمدي لاعب الفريق في جزء من المران الجماعي , قبل أن يقوم بتنفيذ تدريبات تأهيلية اشتملت على الجري حول الملعب وأداء بعض الفقرات تحت إشراف طارق عبدالعزيز اخصائي التأهيل بالنادي, فيما أدى محمود وحيد, لاعب الفريق تدريبات منفردة على هامش المران  , حيث خاض اللاعب جلسة في الجيم, وبعض الفقرات التأهيلية على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي لتجهيزه للمرحلة المقبلة. 
وكان وحيد, اشتكى من كدمة قوية في وجه القدم أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي وفضل الدكتور خالد محمود طبيب الفريق, عدم الاستعجال في عودته ومنحه الوقت الكافي للتعافي من الإصابة.
  وخاض الثلاثي  محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير, لاعبو  الفريق تدريبات قوية تحت اشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس,حيث  أدوا حراس الأهلي فقرات متنوعة من التدريبات والتي اشتملت على التصويب والتعامل مع الكرات العرضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى