رياضة

48 ساعة راحة للاعبي الأهلي .. ومسحة جديدة لـ موسيماني والسولية وأفشة

متابعة – حمدي بيومي

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بعد العودة من النيجر والفوز على سونيديب بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحصل الفريق على راحة اليوم وغدا الجمعة، على أن يستأنف تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكانت بعثة الأهلي قد عادت اليوم الخميس من النيجر بعد رحلة استغرقت ما يقرب من خمس ساعات ونصف الساعة, وفضل الجهاز الفني منح الفريق راحة لتفادي التعرض للإجهاد.

يذكر أن اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الأهلي أمام الزمالك في الدوري وتم استبدالها بمواجهة الاتحاد السكندري.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إن الثلاثي رامي ربيعة وعمرو السولية ومحمد مجدي “أفشة” سيخضعون لمسحة جديدة خلال 48 ساعة للتعرف على مستجدات حالتهم الصحية. وغاب الثلاثي عن رحلة الأهلي إلى النيجر بعدما كشفت المسحة التي أجراها الفريق في القاهرة قبل السفر عن تعرضهم للإصابة بفيروس “كورونا”.

وخضع ربيعة وأفشة والسولية, للعلاج وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة, ويجري الثلاثي مسحة جديدة خلال 48 ساعة.

وأوضح سيد عبدالحفيظ, أن بيتسو موسيماني المدير الفني يخضع لمسحة جديدة خلال الساعات المقبلة وعلى ضوء نتيجتها يتحدد موعد عودته لقيادة تدريبات الفريق والتواجد في المباريات الرسمية.

وأكد مدير الكرة أن آخر مسحة أجراها موسيماني جاءت نتيجتها إيجابية ويخضع للعلاج وفقا للبرنامج الطبي الخاص بوزارة الصحة.. موضحا أن موسيماني على تواصل دائم مع الجهاز المعاون له وعقد جلسة فيديو كونفرانس مع معاونيه أثناء وجود الفريق في النيجر لوضع البرنامج التدريبي وخطة اللعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى