رياضة

الزمالك يواصل الاستعداد لمواجهة بطل تشاد رغم أنباء عن انسحابه

متابعة – حمدي بيومي

أكد أشرف قاسم, المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك, على مواصلة الاستعدادات لمواجهة فريق جازيللي التشادي المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء في إطار دور الـ32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بشكل طبيعي.

وقال قاسم – في تصريح اليوم الاثنين – إن “الفريق يواصل استعداداته للمباراة بشكل طبيعي, والفريق خضع لمسحة للكشف عن فيروس كورونا ضمن الإجراءات المتبعة”, مضيفا “سنواصل الاستعدادات بشكل طبيعي للمباراة حتى يتم إبلاغنا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالموقف النهائي. والفريق جاهز لجميع الاحتمالات”.

وأوضح أن “الأمور تسير بشكل جيد داخل الفريق وهناك حالة طيبة بين اللاعبين والجهاز الفني قبل المباريات المقبلة بمسابقة الدوري المصري وبطولة دوري أبطال أفريقيا”.

وكان سالم محمد سالم, منسق جازيلى التشادى, قد صرح في وقت سابق من اليوم بأن الفريق لن يتمكن من الحضور للقاهرة بعدما واجه بطل تشاد أزمة فى الحصول على موافقة من وزير الرياضة هناك بشأن السفر, مما دفع النادي لرفع طلب للمسئولين هناك من أجل إيجاد حل لتلك الأزمة والحصول على موافقة بالسفر, لكن ليس المشكلة لم تحل حتى الآن.

وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو في تدريب اليوم بملعب “عبد اللطيف أبو رجيلة” على رفع المعدل البدني للاعبين حيث شهد المران تنفيذ مجموعة من التدريبات البدنية القوية تحت إشراف جوزيه بيدرو مسئول الأحمال وتم الاعتماد على قيام اللاعبين ببعض التمارين بالكرة وبدون الكرة, وذلك استعدادا للمباريات القادمة في دوري أبطال أفريقيا وكذلك الدوري المصري الممتاز.

وخضع محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب وسط الفريق لبرنامج تأهيلي في صالة الجيمانزيوم على هامش المران الجماعي اليوم بعد تعرضه لكدمة خفيفة في مران أمس, بينما بدأ عبد الله جمعة ظهير الفريق برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانزيوم بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وواصل محمد عبد الغني مدافع الفريق برنامجه التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة استعدادا للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى