رياضة

وصول ثنائي منتخب الشباب لمعسكر تونس

متابعة – حمدي بيومي

أعلنت بعثة منتخب مصر للشباب لكرة القدم، وصول الثنائي مصطفى ميسي لاعب سيراميكا كليوباترا، وأحمد حسام لاعب الجونة، اليوم الخميس إلى تونس، للانضمام إلى صفوف المنتخب; استعدادا لخوض فعاليات بطولة شمال أفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بموريتانيا.

كما أعلنت البعثة – في بيان اليوم – وصول الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الأول، ومحمد محمود أخصائي العلاج الطبيعي، اللذان حضرا إلى تونس، للإشراف على مصابي المنتخب بفيروس “كورونا”.

وأوضحت أن أبو العلا ومحمد محمود، توجها مباشرة إلى فندق عزل لاعبي المنتخب المصابين بفيروس “كورونا” المستجد، للإشراف عليهم بجانب متابعة حالة ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب.

واختتم منتخب الشباب (تحت 20 عاما)، استعداداته لخوض مباراته أمام نظيره التونسي، والتي من المقرر أن تقام، غدا الجمعة، في إطار الجولة الثانية من بطولة شمال أفريقيا.

وتحتضن تونس فعاليات بطولة شمال أفريقيا خلال الفترة من 15 الي 28 ديسمبر، ويلاقي منتخبنا نظيره الجزائري يوم 24 ديسمبر الجاري على ملعب “المنزة”، ويختتم شباب الفراعنة مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي، يوم 27 ديسمبر، على ملعب “المنزة”، على أن تقام جميع مباريات منتخبنا في تمام الساعة 2 عصرا بتوقيت القاهرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى