اقتصاد

الاثنين..آخر موعد لحجز شقق الإسكان الاجتماعي لمنخفضى الدخل 2020

حددت وزارة الإسكان يوم الاثنين المقبل كآخر موعد لشراء كراسات الشروط وسداد مقدمات جدية حجز شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودى الدخل .

وأكد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان أنه بالنسبة لوحدات شقق الإسكان الاجتماعي ضمن مشروعات مُنخفضي الدخل بالإعلان يتم مد فترة تسجيل الطلبات فقط، على الموقع الإلكتروني للصندوق، للمواطنين الذين قاموا بشراء كراسات الشروط وسداد مقدمات جدية حجز الوحدات السكنية لمنخفضي الدخل، قبل يوم الاثنين المقبل الموافق 7 ديسمبر 2020.

وأوضـحت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن هذا المد جاء استجابة لرغبة المواطنين في اللحاق بموعد الحجز نظراً لتأخر البعض في استيفاء المستندات المطلوبة للتقدم على الإعلان في ظل الظروف والإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة خلال الفترة الراهنة.

وأوضحت أنه حتى الآن بلغ عدد كراسات الشروط المُباعة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية (سكن لكل المصريين) فى المشروعات السكنية المطروحة لمُنخفضي ومتوسطي الدخل، ما يزيد على 390 ألف ‎كراسة، كما بلغ عدد المواطنين المُسددين لمُقدمات جدية الحجز ما يزيد على عدد 230 ألف مواطن، وقام بالتسجيل على الموقع الإلكتروني للصندوق عدد يصل إلى 150 ألف مواطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى