رياضة

“فيفا” يقرر تغيير شكل بطولة كأس العالم للأندية 2021 لتقام في اليابان

متابعة – حمدي بيومي

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم تغيير الشكل الجديد من بطولة كأس العالم للأندية والتي كان من المفترض إقامته في منتصف عام 2021، مع منح حقوق التنظيم لليابان.

وكان من المفترض أن تقوم الصين بتنظيم بطولة كأس العالم للأندية 2021 في شكلها الجديد والذي يضم 24 فريقًا من بينهم 3 فرق من إفريقيا، قبل أن يقرر الفيفا الإبقاء على الشكل الحالي في النسخة بعد المقبلة.

وذكر الفيفا في بيان صادر مساء اليوم الجمعة :”بعد تأجيل كأس العالم للأندية في شكله الجديد والذي كان من المقرر إجراؤه في البداية في عام 2021 خلال فترة كأس القارات، تقرر تنظيم مونديال للأندية بالشكل الحالي بمشاركة سبعة فرق، في وقت متأخر من عام 2021 ومنح حقوق الاستضافة لهذه المسابقة لليابان”.

ولم يتطرق الفيفا في بيانه إلى موقف بطولة كأس العالم للأندية المقبلة، ليتأكد استمرارها على الوضع الحالي وإقامتها خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير من العام المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

هذا ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة ممثلًا عن القارة الإفريقية بعد فوزه بلقب دوري الأبطال للمرة التاسعة في التاريخ على حساب الزمالك، بعدما تغلب عليه يوم الجمعة الماضي بهدفين مقابل هدف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى