رياضة

صبحي يكرم منتخب ناشئي الطائرة لحصوله على المركز الرابع ببطولة العالم

كرم وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي /الاثنين/ المنتخب الوطني لناشئي الكرة الطائرة تحت 19 سنة, والحاصل على المركز الرابع في بطولة العالم للكرة الطائرة التي أقيمت في تونس خلال الفترة من 20 إلى 30 أغسطس الماضي . بحضور القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة أحمد عبد الدايم. وقدم صبحي التهنئة لمجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة, واللاعبين, وأعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخب, على النتائج التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية, مشيدا بالأداء المميز الذي قدمه لاعبو المنتخب خلال بطولة العالم بتونس.

وطالب صبحي مجلس إدارة الاتحاد والمنتخب الوطني بضرورة الحفاظ على المستوى المتميز الذي وصل إليه المنتخب, مؤكدا أهمية بذل المزيد من الجهد خلال الفترات القادمة; لمواصلة التواجد بقوة على منصات التتويج. وأضاف أن نتائج منتخب ناشئي الكرة الطائرة في بطولة العالم , تعد إنجازا تاريخيا يضاف إلى العديد من الإنجازات المشرفة للرياضة المصرية, والذي يأتي كنتاج مباشر لدعم القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية, للرياضة المصرية. جدير بالذكر أن المنتخب الوطني لناشئي الكرة الطائرة نجح في تقديم نتائج مبهرة خلال بطولة العالم, حيث شهد مشوار المنتخب تحقيق الفوز في ستة لقاءات والخسارة في مباراتين فقط .

إذ حقق المنتخب العلامة الكاملة في الدور الأول بالفوز على منتخبات “ألمانيا والأرجنتين واليابان والمكسيك”, ثم التغلب على منتخب نيجيريا في دور ال`16 بثلاثية نظيفة, ثم الانتصار على بيلاروسيا بنفس النتيجة في الدور ربع النهائي, قبل الخسارة في مباراة الدور نصف النهائي أمام منتخب إيطاليا, وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع خسر أمام منتخب الأرجنتين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى