رياضة

“أجايي” يتعرض لإصابة في مران الأهلي ويخضع لفحص طبي

اعلن خالد محمود, طبيب فريق الأهلي, إن جونيور أجايي لاعب الفريق, تعرض للإصابة في نهاية المران الذي أقيم ، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش, استعدادا لمواجهة أبوقير المقرر لها يوم السبت المقبل في دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

وأكد طبيب الأهلي أن أجايي كان يشارك في المران الجماعي بصورة طبيعية قبل تعرضه للإصابة, ويخضع لفحص طبي لتقييم حالته.

وواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم, ضمن تحضيرات الفريق لمباراة أبوقير في كأس مصر, التي تسبق مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا, والتي تقام يوم 27 نوفمبر الجاري.

وانتظم عمرو السولية, لاعب الأهلي في مران الفريق الجماعي اليوم, وكان اللاعب قد عاد أمس إلى الأهلي بعد مغادرة معسكر المنتخب, عقب إعلان غيابه عن مباراة توجو أمس بسبب الإيقاف.

وأدى اللاعب تدريبات استشفائية أمس, على هامش مران الفريق الجماعي, قبل أن ينتظم اليوم في المران الجماعي للفريق.

وحرص بيتسو موسيماني, المدير الفني للفريق على عقد محاضرة نظرية مطولة مع اللاعبين على هامش مران الفريق, وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة أبو قير للأسمدة, المقرر لها السبت المقبل, في إطار منافسات دور ال`8 بمسابقة كأس مصر.

في الوقت الذي انتظم فيه مصطفى شوبير, حارس مرمى الفريق, في تدريبات حراس المرمى بعد انتهاء معسكر المنتخب الأوليمبي أمس.

فيما استكمل كل من محمد هاني وطاهر محمد طاهر, لاعبا الفريق تنفيذ برنامجيهما التأهيليين للتعافي من الإصابة. وأدى الثنائي جلسة تأهيل في الجيم اليوم, على هامش مران الفريق الجماعي.

ويعاني هاني من الإصابة بجزع في الركبة, في حين يشكو طاهر محمد طاهر من مزق في العضلة الأمامية.

وخضع محمود متولي, مدافع الفريق لفحص طبي على هامش المران الجماعي للأهلي, وتواجد متولي في مقر النادي بالجزيرة, حيث خضع اللاعب لفحص طبي تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق, للوقوف على مستجدات حالته الطبية.

وأجرى متولي جراحة الرباط الصليبي مؤخرا, تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز, رئيس اللجنة الطبية بالنادي.

وأجرى بيتسو موسيماني, المدير الفني تقسيمة قوية للاعبي الفريق في ختام المران الجماعي , وحرص الجنوب إفريقي, بيتسو موسيماني, على إسداء العديد من التعليمات الفنية للاعبين أثناء التقسيمة التي شارك بها جميع اللاعبين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى