مصر

الإعلامية هديل عليان تقدم” ألوان الشرق” على قناة “الشرق”

كتبت – هند هيكل

عادت الإعلامية هديل عليان لتطل من جديد على المشاهدين عبر شاشة “الشرق” التابعة للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق و الرائدة في عالم الصحافة و إحدى مجموعات النشر المتكاملة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي انطلقت يوم ١١-١١-٢٠٢٠.

تأتي عودة الإعلامية هديل بعد غياب عن شاشات الأخبار عبر برنامج ( ألوان الشرق) و أخبار الشرق الذي أبدعت في تقديمه من خلال طرح مواضيع متنوعة سياسية ورياضية وتكنولوجية واجتماعية واقتصادية بأداء قوي وتمكن وطلة جميلة.

 كعادتها هديل عليان تمكنت من جذب المشاهدين لمحتوى الوان الشرق المتميز ومواضيعه، وبانتظار المزيد خلال الأيام القادمة.

انطلقت يوم ١١-١١-٢٠٢٠ قناة “الشرق”، الخدمة الإخبارية العربية الجديدة متعددة المنصات .. لتبحر في عالم الإعلام العربي.

الجدير ذكره أن قناة(الشرق)  التابعة للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق الرائدة في عالم الصحافة، انطلقت تحت شعار “نضع النقاط” بتقديم خيارات و مزايا تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتوفير تغطيات يومية على مدار الساعة للمتلقي في منطقة الشرق الأوسط والعالم سياسياً واقتصادياً إقليمياً و دوليا.

قناة “الشرق” التي انضم إليها نخبة من الإعلاميين والإعلاميات تألقت في يومها الأول ببرامجها وأخبارها التي طرحت محتوى فريد و مواضيع مميزه، وكان لافتاً برنامج  ( ألوان الشرق ) الذي قدمته الإعلامية المتألقة ( هديل عليان ) .. والتي عادت بعد غياب للشاشة، تنقلت هديل عليان بين مواضيع الوان الشرق بسلاسة و تمكن و قوة حضور، وليس بجديد كون هديل لديها خبرة لسنوات كمذيعة ومراسلة إخبارية وصحفية في العديد من وسائل الإعلام المختلفة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى