رياضة

برباعية في كوت ديفوار.. منتخب مصر للناشئين يتأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا لمواجهة تنزانيا

كتب/ حمدي بيومي

تأهل منتخب مصر (مواليد 2009)، بقيادة حسين عبداللطيف، المدير الفني، لمواجهة نظيره التنزاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك بعدما نجح في حسم تأهله إلى المربع الذهبي للبطولة القارية، على حساب كوت ديفوار، بالفوز برباعية مقابل هدف، في ربع نهائي البطولة.

أحرز أهداف المنتخب كل من: خالد مختار، هدفين وأحمد بشير، وزياد سعودي.

واستقرت اللجنة المنظمة للبطولة المقامة في المغرب، على إقامة مواجهة منتخب الناشئين وتنزانيا يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب مولاي الحسن، بمدينة الرباط المغربية، هذه الموقعة، وسط ترقب جماهيري كبير لدعم جيل المستقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى