رياضة

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي أبطال إفريقيا

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم مساء اليوم الاحد على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 وتحدث موسيماني مع اللاعبين داخل ملعب التتش عن بعض الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تنفيذها خلال المران.

وكان الجهاز الفني قد صعد مجموعة من الناشئين للمشاركة في مران الفريق، بسبب النقص العددي بعد انضمام أكثر من لاعب إلى المنتخبات الوطنية.

وركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة، خلال مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم، وخاض الفريق تدريبات بدنية خفيفة، ثم قام بيتسو موسيماني، المدير الفني، بالحديث مع اللاعبين قبل إجراء تقسيمة بالكرة لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

وخصص الجهاز الفني للاهلي فقرة في مران الفريق، للتصويب على المرمى، كما أجرى الجهاز الفني تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين، لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية بشكل عملي، وركز بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على تصويب الأخطاء الخاصة بالتحرك والحديث مع اللاعبين أكثر من مرة خلال المران للعمل على تلافي الأخطاء.

وحرص موسيماني على تقسيم اللاعبين إلى مجموعات خلال المران، الذي يشهد مشاركة مجموعة من الناشئين في ظل غياب الدوليين المنضمين إلى المنتخبات الوطنية، فيما خاض حسين الشحات، جلسة في الجيم، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويخضع الشحات لبرنامج تأهيلي بعد شكواه من إصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة الجماعية، وخاض ثلاثي حراس المرمي علي لطفي وأحمد طارق وحمزة علاء، تدريبات قوية اليوم، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، كما شارك ثلاثي حراسة المرمى في مران منفرد قبل مشاركتهم في تقسيمة الكرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك التي تقام يوم 27 نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى