محليات

محافظ الدقهلية يؤكد إنتظام سير العملية الانتخابية على مدار اليوم ..و تزايد أعداد المشاركة النسائية

 كتبت – حسناء رفعت

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على استمرار  انتظام  سير العملية الانتخابية باللجان على مدار اليوم ، بجميع لجان الانتخابات على مستوى المراكز والمدن والأحياء والقرى بنطاق المحافظة، مشيرا الى مشاركة نسائية كبيرة فى الادلاء بالأصوات فى الفترة المسائية ومع قدوم الساعات الاخيرة لليوم الاول لانتخابات مجلس النواب2020، وقبيل اغلاق اللجان .

وقال محافظ الدقهلية ان غرفة العمليات بالمحافظة لم تتلقى أيه شكاوى تتعلق بالانتخابات مشيرا الى التنسيق والمتابعة المستمرة بين كافة الجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة على مدار اليوم  لضمان سير العملية الانتخابية على اكمل وجه ودون اية معوقات .

وأكد محافظ الدقهلية ان اللجان الانتخابية تشهد أعلى درجة من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لحماية المواطنين أثناء الإداء بأصواتهم ،و ان  المتابعة  مستمرة على مدار الساعة بالتواصل مع غرف عمليات المراكز والمدن والاحياء وذلك  لتلقى أي شكاوى وسرعة الاستجابة وحلها فورا ،  مؤكدا على أهمية مشاركة المواطنين في هذا الاستحقاق الدستوري الاصيل للحياة النيابية المصرية.

وأشاد محافظ الدقهلية بحرص المواطنين على اتباع الإجراءات الاحترازية واستخدام الكمامات ، وأشاد بالجهود المبذولة لكافة الجهات والعمل على توفير أدوات التطهير والتعقيم و رعاية كبار السن  من السيدات والرجال وكذا وذوي الاحتياجات الخاصة.

وجدير بالذكر انه قد انطلقت انتخابات مجلس النواب اليوم  داخل محافظة الدقهلية  بانتظام عمل اللجان  في تمام التاسعة التى فتحت أبوابها لاستقبال الناخبين، للتصويت، هذا ويستمر التصويت حتى التاسعة مساء اليوم ،وذلك فى 699 مركز انتخابيا على مستوى المحافظة 1426 لجنة انتخابية فرعية بدأت العمل في موعدها لاستقبال المواطنين دون أى معوقات ، ويحق لنحو 4 مليون و352 ألف 87 ناخبا من ابناء الدقهلية  مقيدين  في قاعدة البيانات، في انتخابات مجلس النواب.

 وأكدت محافظة الدقهلية أن الانتظام في سير العملية الانتخابية جاء من خلال متابعه محافظ الدقهلية  للانتخابات  من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، حيث يتواصل اعضاء الغرفة الرئيسية بالمحافظة مع الغرف الفرعية بالمراكز والمدن والاحياء والقرى للمتابعة على مدار الساعة لسير الانتخابات وانتظامها فى ظل الاجراءات الاحترازية حرصا على سلامة المواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى