حوادث وقضايا
مدير أمن سوهاج يشرف ميدانياً على إخماد حريق بشارع الجمهورية دون إصابات

كتب/ محمد مهران
شهد شارع الجمهورية بقلب مدينة سوهاج حالة من الاستنفار الأمني، إثر اندلاع حريق بأحد الأبراج السكنية.
حيث تلقى اللواء دكتور / حسن عبدالعزيز عبدالله مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد نشوب حريق هائل بأحد الابراج السكنيه بشارع الجمهورية بمدينة سوهاج .
وعلى الفور وجه سيادته سيارات الحماية المدينة إلى مكان البلاغ و كافة قيادات المديرية إلى موقع الحريق وذلك تحت إشراف سيادته الميدانية من خلال تواجده شخصيا بالموقع.
وتم فرض كردون أمني وتسهيل وتغيير حركة المرور بالشارع وإبعاد المواطنين عن مكان الحريق والسيطرة على ألسنة اللهب وإخماد النيران.
وتبين أن الحريق بسطح أحد المنازل ولم ينجم عنه أية إصابات وحدوث بعض التلفيات باحتراق بعض البوص وعشش دواجن.




