حوادث وقضايا

أمن الجيزة يضبط تشكيلاً عصابياً تقوده 4 سيدات للنصب عبر مواقع التواصل

كتب/ اسماعيل الازهري

فى إطار كشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من بعض المواطنين بتضررهم من القائمين على إدارة عدد من الصفحات بمواقع التواصل الإجتماعى لقيامهم بالنصب والإحتيال عليهم والإستيلاء على مبالغ مالية منهم من خلال قيامهم بشراء بعض المنتجات الغذائية من “تجار جملة” ، وعرض تلك المنتجات عبر صفحة أخرى بسعر أقل من نظيرها بالأسواق على آخرين لشرائها وتحويل قيمتها على محافظ إلكترونية خاصة بأحدهم،إلا أنهم لم يقوموا بإرسال المنتجات للتجار أو سداد قيمتها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط المشكو فـى حقهم (4 سيدات ” لإحداهن معلومات جنائية” ، شخصين).

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى