رياضة

“باتشيكو” يؤكد أهمية تحقيق فوز الزمالك على الرجاء المغربي لإسعاد جماهيره

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو, المدير الفني لفريق الزمالك, إن هذه المرحلة مهمة للفريق خاصة أنها تتضمن خوض إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي مساء اليوم الأربعاء باستاد القاهرة الدولي, مؤكدا أهمية تحقيق الفوز لإسعاد جمهور الفريق الأبيض.

وأوضح باتشيكو, في مقابلة أجراها معه الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أنه “دائما ما كان يقال لي إن أفريقيا بها فرق رائعة, وكنت أسمع عن فريق يتحدث عنه الجميع هو الزمالك, فهو معروف في بلاد مختلفة وله جماهير غفيرة, ومشجعين يحبون فريقهم”.

وأضاف مدرب الزمالك أن “ذلك الأمر كنت أسمعه دائما يقال لي لذلك دائما أقوم بتذكير اللاعبين بأهمية الفوز بالبطولة, وأهمية التتويج من أجل الجماهير, فكل شيء نفعله يوميا في البطولات والمباريات الرسمية, مرتبط بالجماهير التي تتابعنا”.

وتابع “علينا الفوز في المباريات من أجل جماهيرنا, كل تركيزنا وشغفنا لجماهيرنا لأننا نلعب من أجلهم. وأعيش لحظات سعيدة في مشواري التدريبي مع الزمالك خلال الفترة الحالية, فاللعب في دوري أبطال أفريقيا يشعرني بفخر كبير, إنها افضل لحظات لأي مدرب أو لاعب, لذلك أشعر بالكثير من الدوافع لتحقيق نتيجة جيدة”.

واختتم باتشيكو حديثه قائلا إن “علاقتي باللاعبين في الفريق رائعة وأساسها الاحترام المتبادل بيننا, ودائما نعمل سويا على الهدف الذي جئت من أجله وهو فوز الزمالك بالبطولات, أنا أدين لهم بالكثير”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى