محليات

محافظ الوادي الجديد يعتمد المخطط الاستراتيجي للفرافرة

كتبت – راندا شوقي

اعتمد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، خرائط المخطط الإستراتيجي العام لمدينة الفرافرة بعد موافقة هيئة عمليات القوات المسلحة على قيد الارتفاع المسموح به، وذلك بحضور حنان مجدي نائب المحافظ، والمهندسة مني محمد مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة.

وأكد المحافظ أن اعتماد المخطط يعد ركيزة أساسية للتنمية الشاملة والمستدامة في إطار الرؤية المستقبلية للمدينة، كما يساهم في تنظيم أعمال البناء ووضع الاشتراطات البنائية التي تساهم في استخراج تراخيص البناء، والحفاظ على حق الدولة والقضاء على البناء العشوائي، موجهًا الشكر والتقدير لكل الجهات المعنية على تعاونها لإنجاز هذا الملف في أسرع وقت.

وأشار إلى أنه تم تحديد موعد جلسة الاستماع لاعتماد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة موط، وذلك في التاسع من نوفمبر القادم، تمهيدًا لاعتمادها من الهيئة العامة للتخطيط العمراني.

الجدير بالذكر أن محافظ الوادي الجديد اعتمد خرائط المخطط الاستراتيجي العام لمدينة الخارجة بعد موافقة هيئة عمليات القوات المسلحة على قيد الارتفاع المسموح به.

وأكد المحافظ أن اعتماد المخطط يُعد ركيزة أساسية للتنمية الشاملة والمستدامة في إطار الرؤية المستقبلية للمدينة، كما يساهم في تنظيم أعمال البناء ووضع الاشتراطات البنائية التي تساهم في استخراج تراخيص البناء، والحفاظ على حق الدولة والقضاء على البناء العشوائي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى