حوادث وقضايا

وصول مصابين بطلق ناري خرطوش إلى مستشفى سوهاج الجامعي

كتب/ محمد مهران

 

​تباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة وصول مصابين برش خرطوش – طلق ناري إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

​وترجع أحداث الواقعة بتلقي اللواء دكتور/ حسن عبد العزيز عبد الله – مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطاراً من مأمور مركز شرطة دار السلام بوجود مشاجرة ومصابين بناحية البلابيش المستجدة بدائرة المركز.

​حيث وجه سيادته مأمور المركز وضباط البحث الجنائي لمكان الواقعة لسرعة فحصها وضبط مرتكبيها وتبين من الفحص حدوث مشادة كلامية بين طرفين (4 أشخاص) تطورت لمشاجرة تعدى فيها كلاً منهم على الآخر بالسب والضرب وإصابة اثنين برش خرطوش بالصدر وطلق ناري بالقدم اليمنى وذلك بسبب خلافات الجيرة.

​وتم ضبط أطراف المشاجرة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وعرضهم على النيابة العامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى