محليات

الدقهلية تتسلم 11237 كارت فيزا تكافل وكرامة لحالات ربط جديدة من أبناء الدقهلية ليستفيدوا من المشروع

كتبت – حسناء رفعت

في اطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة توفير الدعم اللازم للمواطنين وخاصة الاسر الاولى بالرعاية والاكثر احتياجا والعمل المستمر من اجل بناء الإنسان، وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء والمتابعة المستمرة للسيد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن ، وفى اطار التعاون والتنسيق القائم بين الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية والسيدة الدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

أعلن محافظ الدقهلية ان المحافظة قد تسلمت 11237 كارت فيزا تكافل وكرامة لحالات ربط جديدة يستفيد منها مواطني الدقهلية.

 وقال المحافظ بان هذا الرقم يعد اضافة كبيرة لأبناء الدقهلية لتستفيد منه الحالات الانسانية التى تم ربطها على البرنامج لتحصل الدعم اللازم لها.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على التقرير الذى عرضه الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، والذى اشار بان هناك 10873 كارت فيزا تكافل ، و364 كارت فيزا كرامه .

 واضاف بانة تنفيذا لتوجيهات السيد محافظ الدقهلية فإن مديرية التضامن الاجتماعي ومن خلال الادارات الاجتماعية التابعة لها تقوم حاليا باتخاذ الاجراءات اللازمة لسرعة تسليم الفيزا كارت الجديدة للمستحقين الذين تم ربطهم على البرنامج من ابناء الدقهلية.

وأكد محافظ الدقهلية أن الدولة لا تدخر جهدا لتوفير الدعم اللازم للمواطنين في مختلف مراكز ومدن المحافظة وتلبية احتياجاتهم المادية والاجتماعية فى كل الظروف والاحوال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى