رياضة

الزمالك يؤدي تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي بالدوري الإثنين المقبل

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم السبت، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، بعد غد الاثنين، بالجولة الـ 34 والأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز.

وقبل انطلاق المران، عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول، بحضور جهازه المعاون، اجتماعا فنيا مع اللاعبين. وقام باتشيكو بتوجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين تمهيدا لتنفيذها بالمران اليوم، وطالب بالتركيز الفترة القادمة، والاستمرار في العمل بقوة، استعدادا للمواجهة المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق الأول، فقرة بدنية وتأهيلية على هامش المران، التي ضمت بعض التدريبات التأهيلية المتنوعة والإطالات، لمدة 15 دقيقة، تحت إشراف بيدرو مدرب الأحمال، وبمتابعة باتشيكو.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة على هامش المران، حيث خاضت كل مجموعة فقرة فنية، تم التركيز خلالها على التسليم والتسلم بشكل سريع، وتدوير الكرة في مساحات صغيرة، وحرص باتشيكو ومعاونوه على إيقاف هذه الفقرة وتوجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، تحت إشراف المدير الفني للفريق، ونفذ الجهاز الفني بعض الأمور الفنية والخططية، خلال التقسيمة.

وشارك في هذه التقسيمة فرجاني ساسي، على الرغم من غيابة عن اللقاء القادم للإيقاف، وظهر بشكل قوي وجاهزية عالية عقب عودته وتعافيه منذ أيام، كما ظهر شيكابالا بشكل قوي نال إعجاب وتحية الجهاز الفني. وأدى محمود عبدالعزيز “زيزو”، لاعب وسط الفريق، بعض التدريبات بالكرة على هامش المران، ويأتي ذلك ضمن البرنامج التجهيزي الموضوع للاعب للعودة بشكل تدريجي، للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل.

وشارك اللاعب في فقرة مع بعض اللاعبين خاصة بالتسديد من مسافات قريبة على المرمى من الثبات والتسديد من التمرير من الأطراف، وكذلك بعض التدريبات الخاصة بتسليم وتسلم الكرة.

واكتفى اللاعب بأداء هذه الأمور بناء على تعليمات الجهاز الفني، بالاتفاق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز.

وحرص عمرو عبدالسلام، مدرب حراس المرمى بالفريق، على تخصيص فقرة فنية خاصة لحراس الفريق، وجاءت الفقرة في التعامل مع العرضيات، كذلك بعض التدريبات على التعامل مع التسديد عن قرب.

وعلى هامش المران، حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ولاعبو الفريق علي الاحتفاء وتهنئة طارق حامد نجم الوسط بمناسبة عيد ميلاده اليوم، حيث قام اللاعبون بعمل ممر شرفي للاعب عقب تهنئته، احتفاء به، متمنين له مزيدا من التوفيق والحياة السعيدة، وأن يكون عاما مليئا بالبطولات والإنجازات.

وقبل انطلاق المران، خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتحليل “رابيد تيست”، وفقا للبروتوكول الطبي الذي تم تعديله للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل المباريات الرسمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى