محليات

محافظ الدقهلية يتفقد جدارية المشاية السفلية أسفل كوبري المشاة بالمنصورة

كتبت – حسناء رفعت

في إطار توجيهات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بتعظيم مشاركات المجتمع المدني مع الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

 تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية يرافقه الدكتور هيثم الحاج على رئيس الهيئة العامة للكتاب، والسيد هيثم الشيخ نائب المحافظ ، والدكتورة هدى بلاط مدير عام التنمية البشرية ،جدارية المشاية السفلية اسفل كوبرى المشاة بالمنصورة والتي ينفذها فريق الشباب ” بصمة” في اطار مبادرة المحافظ للارتقاء بالمظهر الحضاري والجمالي للشوارع والميادين بالرسم على الحوائط والجدران بدعم من المجتمع المدني بالدقهلية.

والجدير بالذكر ان المبادرة هي مبادرة مجتمعية تستهدف الارتقاء بالمظهر الحضاري ، وذلك بمشاركة الشباب ابناء المحافظة اعضاء فريق ” بصمه”.

ويشار انه بدأ تنفيذ المبادرة بمشاركة الشباب بعدد 20 شاب وفتاة وتم التنسيق مع المجتمع المدني لتقديم الدعم اللازم لتوفير كافة المعدات والمون اللازمة لتنفيذ المبادرة مشيرة بان المبادرة بدأت اعمالها فى شارع المشاية السفلية بمدينه المنصورة، وتستكمل اعمالها على مدار الايام القادمة بباقي الشوارع والميادين بنطاق احياء شرق وغرب مدينه المنصورة .

وقد أكد محافظ الدقهلية على اهمية استمرار دعم ومساندة المجتمع المدني لنجاح المبادرة وتحقيق اهدافها المرجوة من اجل ان يتم تعميمها بنطاق المحافظة للارتقاء بالمظهر الحضاري للشوارع والميادين بالقرى والمدن المراكز والاحياء على مستوى المحافظة.

 وأضاف المحافظ ان مشاركات الشباب الواعد في هذه المبادرة وتقديم الدعم اللازم من قبل المجتمع المدني بالدقهلية في مثل هذه المبادرات تؤكد عظمه الانتماء لدى أبناء المحافظة بصفه خاصة والشباب المصري جميعا بصفة عامة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى