رياضة

أسود الأطلس إلى ربع النهائي “الكان” بهدف “دياز” في شباك تنزانيا

حسم منتخب المغرب تأهله لربع نهائي بطولة أمم إفريقيا، بعد فوزه الصعب على تنزانيا، بهدف دون رد، اليوم الأحد، على ملعب مولاي عبد الله، ضمن لقاءات دور الـ16 لكأس أمم إفريقيا.

وسجّل دياز هدف التقدم لأسود الأطلس، في الدقيقة 64، من صناعة أشرف حكيمي، ليرفع دياز رصيده من الأهداف خلال البطولة، إلى 4 أهداف، سجلها خلال أول 4 مباريات (بواقع هدف في كل مباراة).

وأصبح دياز، أول لاعب مغربي في تاريخ بطولات أمم إفريقيا، يسجل في أول 4 مباريات بالبطولة، كما أصبح ثاني لاعب مغربي على الإطلاق يسجل 4 أهداف في البطولة.

وافتتح دياز سجله التهديفي في شباك جزر القمر، ثم مالي وزامبيا، وأخيرًا تنزانيا.

وينتظر منتخب المغرب، الفائز من مواجهة الليلة بين جنوب إفريقيا والكاميرون، لمواجهته في الدور ربع النهائي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى