رياضة

سامي قمصان : الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الوداد

أكد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, أن فريقه لديه دوافع كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الوداد المغربي في المواجهة المقرر إقامتها غدا السبت, في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال قمصان: “الأهلي جاهز لمواجهة الغد, ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الوداد; من أجل قطع خطوة كبيرة لاستكمال مشوارنا الإفريقي بنجاح.. هناك حالة من التركيز الشديد من جانب اللاعبين; من أجل تحقيق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب تساعدنا على استكمال هدفنا في لقاء العودة والوصول إلى المباراة النهائية”.

وأضاف قمصان – في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي – “الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قام بدراسة المنافس بشكل جيد جدا بعد استعراض خمس مباريات للفريق المغربي; من أجل الوقوف علي نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة الغد.. موسيماني يركز في كل التفاصيل ويعقد اجتماعات مكثفة مع كل أفراد الجهاز الفني; من أجل الوقوف علي كل كبيرة وصغيرة في تحضيرات الفريق للمباريات”.

وأوضح مدرب الأهلي, “نتطلع إلى إسعاد جماهير الأهلي دائما ونبذل أقصي جهد لدينا من أجل تحقيق الانتصارات التي تتناسب مع طموحات وأحلام جماهير الأهلي في كل مكان.. الأهلي استعاد بعض لاعبيه المهمين بعد تعافيهم من الإصابات وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمود وحيد, بجانب أن عملية تجهيز محمود كهربا مستمرة أيضا لتخليصه من آلام العضلة الخلفية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى