المرأة و المجتمعتقارير

مستقبل وطن يوزع البطاطين على الأسر الأكثر احتياجا في حي بولاق الدكرور ضمن حملة “شتاء دافئ”

قام حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، فى محافظة الجيزة، بتوزيع عددًا من البطاطين، على الأسر الأكثر احتياجا، ضمن مبادرة الحزب “شتاء دافى”، وذلك فى بولاق الدكرور، ويأتي ذلك تفعيلًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي حياة كريمة، وتحت رعاية عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة.

واستمرارًا لمبادرة “شتاء دافئ” التي أطلقها حزب مستقبل وطن، نظمت أمانة قسم بولاق الدكرور حملة لتوزيع البطاطين للأسر الأكثر احتياجاً بحي بولاق الدكرور، حيث أكد محمود هشام توشكى أمين مساعد تنظيم محافظة الجيزة، على أن الحملة تأتي بناءً على تعليمات عادل ناصر امين أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل أمين تنظيم محافظة الجيزة.

وقال “توشكى”، إن حملة شتاء دافئ تعبر بشكل كبير عن سياسة حزب مستقبل وطن الحريصة كل الحرص على التواصل بشكل مباشر مع المواطنين على أرض الواقع وتحديداً الأكثر احتياجاً والاطلاع على احتياجاتهم الفعلية.

ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى