رياضة
الأهلي يسمح للإعلام بحضور المران الأخير قبل لقاء بلاتينيوم

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور أول 15 دقيقة من المران الأخير عصر الجمعة القادم، قبل مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي في دوري أبطال إفريقيا.
وينطلق المران في الرابعة عصرًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي «كاف».
ويلتقي الأهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي في التاسعة مساء السبت المقبل، على ملعب السلام، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.




