مصر

“ريلمي” تطرح الهاتف الأسرع شحناً بقدرة 65 واط من السلسلة 7 في دولة الإمارات

متابعة – فاتن خطاب

أعلنت “ريلمي”، علامة الهاتف الذكي الأسرع شحناً في العالم، عن طرح هواتفها الذكية الديناميكية من السلسلة 7 في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة.

 توفر “ريلمي” مستويات غير مسبوقة من التميز والتصميم الأخاذ من خلال الجهازين الذكيين الجديدين لديها _ 7 و7 برو _ مع تركيز العلامة التجارية بشكل رئيسي على تلبية احتياجات جيل الشباب والمهنيين.

وتم تصنيع الأجهزة باستخدام تكنولوجيا عصرية فريدة من نوعها على مستوى السوق. وتسلط المجموعة الجديدة، التي توصف بأنها الهواتف الذكية الأسرع شحناً في العالم، الضوء على فئة الشباب المواكبين للموضة من خلال أجهزة توفر تجارب سلسة ومزايا رائعة.

وتقدم العلامة التجارية للهواتف الذكية السريعة النمو منتجات مبتكرة تتيح تجربة استخدام عصرية مذهلة لجيل الشباب وذلك بتكلفة معقولة.

 يأتي كلا الجهازين ضمن السلسلة بمواصفات  استثنائية في ظل سعي “ريلمي” لمواكبة الاحتياجات المتغيرة للشباب عبر خلق تجارب تصوير رائدة.

وتعقيباً على طرح هواتف السلسلة 7، قالت الآنسة “منى مصطفى”، مديرة العلاقات العامة والاتصالات لدى “ريلمي” في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي: “يسعدنا أن نطرح في السوق الهواتف الأفضل ضمن فئتها التي تدمج بين أحدث التقنيات العصرية. حيث تقدم ريلمي إضافة رائعة أخرى إلى السوق الإقليمية عبر إطلاق هواتف ذكية تتميز بإمكانات معالجة قوية، وتصاميم راقية وعصرية، وأسعار تنافسية”.

وتابعت: “إن ريلمي حريصة على توفير تجربة الاستخدام الأحدث من خلال السلسلة 7 ضمن تصاميم مذهلة ودمج التكنولوجيا الأكثر تطوراً لتزويد العملاء بتجربة واحد من أفضل الهواتف الذكية جودة في العالم. يتمثل هدفنا بالمساهمة في تطوير نظام بيئي لإنترنت الأشياء “IoT” في دولة الإمارات، لنصبح بذلك شركة رائدة في مجال التكنولوجيات المتنامية”.

وأشارت “منى” إلى أن “ريلمي عملت على ترقية اختبارات الجودة لديها لتعزيز موثوقية الهواتف الذكية، بما يتيح لعملائنا اختبار متعة التكنولوجيا الحديثة والتصميم العصري بأسعار في متناول الجميع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى