رياضة

الأهلي يعاني من أزمة دفاعية قبل لقاءه المرتقب مع الوداد المغربي السبت المقبل

يعاني فريق الأهلي من أزمة دفاعية قبل مباراته المرتقبة أمام الوداد المغربي والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل في مدينة الدار البيضاء، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام الوداد، من أجل تسهيل المهمة في لقاء الإياب بمصر يوم 23 أكتوبر الجاري، على أمل حجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية للمسابقة القارية، والمقرر إقامتها يوم 6 نوفمبر القادم.

وقبل أيام قليلة من انطلاق اللقاء المرتقب أمام الوداد، مازالت أزمة خط دفاع الأهلي تؤرق مديره الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بسبب كثرة الغيابات بداعي الإصابات المختلفة.

ويعاني محمود متولي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب ما يقرب من ستة أشهر، كما يعاني زميله في دفاع الأهلي رامي ربيعة من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية تعرض له في مباراة الأهلي أمام طنطا ضمن منافسات الدوري، حيث أثبتت الأشعة غيابه عن المباريات حتى نهاية الشهر الجاري، ما يعني تأكد غيابه عن مباراتي الوداد ذهابا وإيابا.

الإصابة الثالثة في خط دفاع الأهلي تمثلت في أيمن أشرف الذي أصيب في لقاء الأهلي الماضي أمام إنبي، ولم يستطع إكمال المباراة، بعدما تعرض لشد في عضلة السمانة، أدى لغيابه عن مباراة الأهلي مساء اليوم الأحد أمام بيراميدز في الدوري، من أجل منحه مزيد من الراحة على أمل اللحاق بلقاء الوداد القادم، ليدعم دفاع الأهلي بجانب ياسر إبراهيم الذي يعد حاليا هو المدافع الوحيد المتاح في قائمة الأهلي.

وقد يلجأ موسيماني لمشاركة أحد الثنائي محمد هاني “الظهير الأيمن”، وحمدي فتحي “لاعب الوسط” في خط الدفاع خلال لقاء الوداد، من أجل تعويض الغيابات العديدة التي تضرب صفوف الأهلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى