مصر
وزير الخارجية يلتقي رئيس مجلس النواب الأمريكي في واشنطن لبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية

في ختام زيارته إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، التقى د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة مع السيد مايك جونسون رئيس مجلس النواب الأمريكي، ونقل تحيات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى رئيس مجلس.
وأكد الحرص على مواصلة التشاور والتنسيق مع الولايات المتحدة في ظل ما يربط البلدين من شراكة استراتيجية ممتدة ومصالح مشتركة.
من جانبه، طلب السيد مايك جونسون نقل تحياته وتقديره إلى السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، مثمنا الدور المحوري الذي تضطلع به مصر في دعم الأمن والاستقرار الإقليمي، وجهودها فى مفاوضات وقف اطلاق النار فى قطاع غزة.



