رياضة

الأهلي يفوز وديًّا على البنزرتي التونسي بخماسية نظيفة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على البنزرتي التونسي بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، في ثاني تجارب الفريق الودية خلال معسكر الإعداد الخارجي الذي يقام حاليًّا في مدينة طبرقة التونسية.

سيطر الأهلي على المباراة بالكامل بتمريرات متقنة وضغط متواصل وأنياب هجومية قوية وتناغم وتبادل للمراكز ومحاولات مستمرة على المرمى، في الدقيقة 20 ووسط سيطرة الأهلي تمكن محمود حسن تريزيجيه من تسجيل الهدف الأول برأسية من عرضية أحمد مصطفى زيزو وأضاف تريزيجيه الهدف الثاني بتسديدة متقنة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني أضاف الأهلي ثلاثة أهداف بتوقيع محمد شريف وكريم فؤاد وأشرف بن شرقي.

وجاءت التجربة مفيدة وقوية للوقوف بشكل عملي على مستوى جميع اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى