محليات

بمناسبة العام الدراسي الجديد.. محافظ الدقهلية يعلن تقديم 200 الف جنيه مساعدات مالية لعدد 1000 أسرة من الأسر الاولى بالرعاية

كتبت – حسناء رفعت

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، انه بالتعاون والتنسيق مع الدكتورة نفين القباج، فقد تقرر تقديم مساعدات مالية اجمالية قدرها 200 الف جنيه لعدد 1000 أسرة من الأسر الاولى بالرعاية والاكثر احتياجا من أبناء محافظة الدقهلية بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد لهؤلاء الذين لديهم أبناء في مراحل التعليم المختلفة بمراكز ومدن واحياء وقرى المحافظة، وذلك تخفيفا للأعباء المعيشية عن هذه الأسر.

وقد كلف “محافظ الدقهلية” الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، بسرعه اتخاذ الاجراءات اللازمة لوصول هذه المبالغ الى مستحقيها من خلال الادارات الاجتماعية بمراكز ومدن واحياء وقرى المحافظة بالتعاون مع الجمعيات الاهلية المعنية،

ومن جانبه، أوضح د. وائل عبد العزيز وكيل الوزارة، ان الصرف يتم بجميع الادارات الاجتماعية بالمراكز والمدن والاحياء بواقع حد أقصى 60 أسرة لكل ادارة اجتماعية  بناءً على البحث الاجتماعي المقدم من كل اسرة من هؤلاء الذين لديهم ابناء في مراحل التعليم المختلفة ( ابتدائي – إعدادي – ثانوي- جامعي).

وأكد محافظ الدقهلية، على أن المحافظة لا تدخر جهداً في الوقوف بجانب الأسر والحالات الانسانية المستحقة، وبالرغم من كل الظروف واضاف اننا نعمل على تقديم كافه سبل الدعم اللازم لها بالتعاون وزارة التضامن الاجتماعي و مع كافه الاجهزة التنفيذية والمؤسسات الاجتماعية، والجمعيات الاهلية والمجتمع المدني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى