مصر

ايفون 5G بالأسواق خلال أيام

كتبت : فاتن خطاب 

أعلن مارك أليرا ، الرئيس التنفيذي للعلامات التجارية الاستهلاكية لشركة British Telecom BT و EE ، أن آبل على وشك إطلاق أولي طرازات iPhone 5G .

قال أليرا ، في عرض فيديو داخلي تمت مشاركته مع موظفي الشركة “نحن على بعد أيام فقط من الإطلاق الرئيسي التالي لشركة  Apple  ، وهو iPhone 5G ، والذي سيكون بمثابة دعم كبير لشبكة 5G”. 

وأضاف أليرا، أن  جميع الشركات تنتظر طوال العام للفوز بهذا الإطلاق ، لتكون الشريك الأول لشركة Apple في أوروبا.

وأشاد أليرا ، بـشركة  EE ،لأنها أصبحت أول شركة اتصالات تقدم خططًا للهواتف الذكية مجمعة مع خدمات Apple المتعددة ، بما في ذلك Apple Music و Apple Arcade و Apple TV +.

ومن المتوقع وجود أربعة طرزات جديدة من iPhone 12 ، بما في ذلك طراز 5.4 بوصة و طرازين 6.1 بوصة وطراز واحد بحجم 6.7 بوصة ، وكلها مزودة بشاشات OLED ودعم 5G وتصميم جديد ذو حواف مسطحة.

وأشارت الشائعات إلى أن شركة آبل قد تختار إطلاقًا متدرجًا ، مع إطلاق بعض الطرزات في وقت متأخر عن غيرها ، لكن الترتيب الدقيق لعملية الإطلاق لا يزال غير معروف .

و أكد كريس كاسو ، المحلل في ريموند جيمس ، في مذكرة بحثية ، أن شركة آبل ستشهد ارتفاع متوسط أسعار أجهزة iPhone مع وصول أول طرز 5G الشهر المقبل ، حيث تجتذب الإصدارات الأعلى من الهاتف المزيد من المشترين، وبالتالي سترتفع أسهم Apple ،ورفع السعر المستهدف إلى 120 دولارًا من 110 دولارات ، مما يعكس تحولًا في توقعاته بشأن متوسط سعر البيع للهواتف الجديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى