حوادث وقضايا

القبض على سباك استولى على مواسير صرف صحي بالفيوم بعد بلاغ متداوَل على السوشيال ميديا

كتب – اسماعيل الازهرى

كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي ، تضمن تضرر إحدى السيدات من قيام بعض الأشخاص بالحضور لمسكنها بمحافظة الفيوم والنصب عليها والاستيلاء على مواسير الصرف الصحي ” الزهر ” بدعوى تغييرها بأخرى “بلاستيك “.

بالفحص تبين عدم وجود ثمة بلاغات فى هذا الشأن ، وأمكن تحديد السيدة الظاهرة بمقطع الفيديو وبسؤالها أفادت بقيامها وقاطني العقار محل سكنها الكائن بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم بالاتفاق مع (عامل سباكة) على تغيير مواسير الصرف الصحي بأخرى لتهالكها ، وقيامه بتغيير المواسير لعدد (10) شقق سكنية فقط دون استكمال باقي الشقق ، واستيلائه على مواسير الصرف الزهر .

تم ضبط المشكو فى حقه (مقيم بدائرة قسم شرطة أول الفيوم) ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى